يفقد الفرد ما بين 2-6 كيلوجرام من الدهون وتجدر الإشارة هنا بأن الشخص يجب أن يعمل تحاليل مخبرية للدم لمعرفة نسبة الهيموجلوبين ، كريات الدم البيضاء أو الحمراء ومعرفته ما إذا كان الفرد لديه فقر دم أم أمراض أخرى ، وكذلك معرفة وظائف الكلية ( نسبة الكرياتين ، الأملاح ونسبة اليوريميا ) ووظائف الكبد ومعرفة الدهون ( الكولسترول ، الدهون الثلاثية ، HDL ، LDL ) ونسبة السكر في الدم ومعرفة قياس الضغط فإذا كانت النتائج جيدة فيبدأ الفرد بتطبيق هذا البرنامج فبإمكانه تناول البروتينات: اللحوم ، الأسماك ، الدواجن ، البيض ، الأجبان ، الدهون ، (زيت الزيتون) ، زيت الفول السوداني ، زبدة الفول السوداني ، الزبدة للطبخ الخ ....

How do I know my body is in ketosis


إذا كانت المرأة التي يبلغ وزنها 75 كيلوغراما وارتفاعها 165-168 سم تسعى إلى إنقاص الوزن إلى حوالي 68 كيلوجرام ، يجب أن تذهب من 2300 سعرة حرارية في اليوم إلى استهلاك لا يزيد عن 1855 سعرة حرارية. يجب أن يكون البروتين 1-1.5 غم لكل كيلوغرام من الوزن المثالي ، أي ، يمكنك الحصول على حوالي 68-102 غرام من البروتين يومياً ، 240-350 غرام من الدهون و 18-20 جرام من الكربوهيدرات (في الماء النقي ، بدون ألياف).

How much sweeter is acesulfame than sugar


رجيم الكيتو هو اتباع نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات، ومرتفع الدهون، حيث تقوم بتقليل مقدار تناولك من الأطعمة التي تحتوي على نسبة كبيرة من الكربوهيدرات وتغييرها بالدهون، فتخفيض مقدار الكربوهيدرات التي تدخل جسمك يضعك في حالة تسمى الكيتوزية، الأمر الذي يجعل جسمك أكثر فعالية بشكل لا يصدق في عملية تكسير جزيئات الدهون تحويلها إلى كيتونات لتوفير الطاقة، وبالتالي فقدان الوزن بشكل سريع، كما إنه وبدوره يحول الدهون إلى الكيتونات في الكبد؛ ما يزيد من إمدادات الطاقة إلى الدماغ.

What can I eat on a keto lunch


يمكن ان يساعد حمية كيتو في تقليل خطر أمراض القلب بما في ذلك، إرتفاع نسبة الكوليسترول والدهون الثلاثية . في الواقع، أن نظام كيتو يمكن أن يؤثر سلباً علي مستويات الكوليسترول بسبب كونه عالي جداً في  نسبة الدهون . علاوة علي ذلك، فهو قادر علي خفض العوامل المسببة لأمراض القلب والاوعية الدموية خصوصاً الأشخاص الذين يعانوا من السمنة المفرطة . وجدت دراسة واحدة أن التمسك بحمية كيتو وقائمة الأطعمة التي يجب ان تدرجها في نظام كيتو لمدة 24 إسبوع أسفر عن إنخفاض في مستويات الدهون الثلاثية والكوليسترول الضار في الدم .

واستنادا إلى نتائج من عشرين الدراسات التي تسيطر عليها العشوائية، وخلص الخبراء إلى أن استخدام النظام الغذائي الكيتون هو فقدان أساسية وسريعة جدا من الوزن الزائد، وخاصة في المرضى الذين يعانون من السمنة المفرطة. وعلى الرغم من كمية كبيرة من الدهون، وهذا النظام الغذائي لمدة 24 أسبوعا، ونسبة كبيرة من النتائج المرضى إلى انخفاض في ضغط الدم الانقباضي والسكر في الدم ومستويات الانسولين، بروتين سي التفاعلي في البلازما وزيادة البروتين الدهني عالي الكثافة (HDL) وهذا هو ، الكوليسترول الجيد.
×