هل سمعت من قبل عن نظام رجيم كيتو ؟ نقدم لك مجموعة من الإجابات حول ما هو نظام رجيم كيتو وهل يجب عليك أن تجربه ؟ النظام الغذائي كيتو يطلق عليه الكيتوجونيك وهو نظام غذائي منخفض الكربوهيدرات ويعتمد علي الدهون في الحصول علي السعرات الحرارية. بالطبع الحفاظ علي هذا النظام الغذائي أمر عظيم لفقدان الوزن . والأهم من ذلك، وفقاً لعدد من الدراسات التي وجدت أن نظام كيتو يساعد في الحد من عوامل مرض السكري، أمراض القلب والسكتة الدماغية، الزهايمر، الصرع .

Is sugar bad for PCOS


الصرع من الأمراض التي تتسبب في نوبات بسبب نشاط الدماغ المفرط.  هناك مجموعة من الأدوية المضادة للصرع يعتمد عليها الأشخاص للوقاية من الصرع ومع ذلك، لا يستجيب عدد كبير من الأشخاص إلي هذه الأدوية بسبب أثارها الجانبية .  يمكنك الإستفادة من النظام الغذائي في كيتو لحل مشكلة الصرع وقد دعمت عشرات الدراسات هذه النتيجة . وأن هناك 50 % من الحالات لاحظوا تحسن عندما يتبعوا نظام كيتو الغذائي لأنه يوفر 4 أضعاف الدهون كما البروتين والكربوهيدرات .

What foods contain D Ribose


ولكن عند محاولة التمسك بتناول #نظام #غذائي صحي خلال المناسبات الاجتماعية، حيث تتوافر #الأطعمة #المغرية في كافة الأنحاء، فإن التحدي يأخذ بالتأكيد منحى جديداً كلياً.وتشير البحوث الجديدة، بحسب موقع “كير 2″، إلى أن تناول الطعام في البيئات الاجتماعية يمكن أن يكون أكبر مصدر لإغراء من يتبعون نظاماً غذائياً ويسعون للبقاء على المسار الصحيح من أجل فقدان أو الحفاظ على وزنهم.طلب الباحثون من 150 مشاركاً في الدراسة استخدام تطبيق بالهاتف الذكي، كي يتمكنوا من تتبع عاداتهم الغذائية على مدى عام كامل.
×