على الرغم من استخدام المئوية ، لا تزال الآليات الكامنة وراء الفعالية السريرية للنظام الغذائي الكيتون في الصرع غير معروفة إلى حد كبير. وقد اقترحت عدة إصدارات ، بما في ذلك تعديل دورة كريبس لزيادة تركيب حمض غاما-أمينوبتيريك في الدماغ وزيادة إنتاج الطاقة من أجسام كيتون ، والتي تستهلك 70 ٪ من أنسجة المخ. النظام الغذائي الكيتون يؤدي إلى تغييرات تكيفية في استقلاب الطاقة في الدماغ ، مما يزيد من احتياطيات الطاقة. أجسام كيتون هي مصدر أكثر كفاءة للاعبي التنس المحترفين للخلايا العصبية في المخ من الجلوكوز.
لا يجب استخدام المعلومات الموجودة على Top10supps.com لمنع أي مرض أو مرض أو تشخيصه أو علاجه. لا تتحمل Top10supps.com المسؤولية عن أي إجراءات يتم إجراؤها بعد قراءة هذه المعلومات ، ولا تتحمل المسؤولية إذا أسيء استخدام المنتجات المعروضة على هذا الموقع. يجب عليك قراءة واتباع التعليمات على ملصق أي منتج تشتريه. النتائج قد تختلف عن أي فعالية المنتج.استشر طبيبك دائمًا قبل استخدام أي منتج تراه على هذا الموقع.
هذه المرحلة تستمر لمدة إسبوعين أو أكثر حسب السمنة وهذه المرحلة تسمى حرق الدهون ( التمثيل الغذائي المسمى " كيتوسز" يبدأ الجسم بحرق الدهون الزائدة في الجسم ويمنع في هذه المرحلة النشويات والسكريات ولا ينصح بإتباع هذا البرنامج مرضى الكبد ومرضى الكلى، بالإضافة إلى الحوامل والأطفال من هم تحت سن 12 سنة. يتناول الفرد في هذه المرحلة 20 جرام من النشويات فقط.
×